الثلاثاء,28 مايو 2024

ما المقصود بترحيل التطبيقات إلى نظام Android 11 لتطبيقك؟

جعلت Google، عملاق البحث على الإنترنت، الإصدار التجريبي من Android 11 متاحًا هذا الشهر. سيكون أحدث نظام تشغيل متاحًا لأول مرة للهواتف الذكية Pixel 2 و Pixel 2 XL و Pixel 3 و Pixel 3 XL و Pixel 3a و Pixel 3a XL و Pixel 4 و Pixel 4 XL، وقالت الشركة إنها ستطرح قريبًا دعم نفسه على الأجهزة الأخرى في الأسابيع المقبلة. إذا نظرت إلى وثائق معاينة مطوري Android 11، فستجد أنها مقسمة إلى ثلاث فئات: تغييرات السلوك، وميزات الخصوصية، والميزات الجديدة وواجهات برمجة التطبيقات. تحت جميع الفئات، هناك مؤشرات لها تأثير على أداء التطبيق.

سيتم الاحتفاظ بإحصاءات استخدام التطبيق خاصة لحماية بيانات المستخدمين بشكل أفضل، حيث سيخزن Android 11 جميع إحصائيات استخدام تطبيق المستخدمين في مساحة التخزين المشفرة لبيانات الاعتماد. وبالتالي، لا يمكن للتطبيق أو أي نظام الوصول إلى البيانات ما لم يتم عمل ترميز معين. وهذا بدوره يعتمد على شرطين:

  • يفتح المستخدمون أجهزتهم في المرة الأولى بعد بدء تشغيل النظام.
  • يقوم المستخدمون باستخدام حساباتهم على الجهاز.

لذا، إذا لم تكن تتعامل مع شركة لعمل تطبيقات الأندرويد ذات خبرة، فقد تواجه مشكلة.

تقليل تكرار البيانات في المواقف التي تتضمن تشغيل الوسائط أو التعلم الآلي، قد يرغب التطبيق في استخدام نفس مجموعة البيانات الكبيرة في تطبيق آخر. في الإصدارات السابقة من Android، كان على تطبيقك وتطبيق آخر تنزيل نسخة منفصلة من مجموعة البيانات لكل منهما. لتقليل تكرار البيانات على القرص والشبكة، يسمح Android 11 لمجموعات البيانات الكبيرة بالتخزين المؤقت على الأجهزة باستخدام نقاط البيانات المشتركة.

تسريع تثبيت ملفات APK غالبًا ما يستغرق تثبيت ملفات APK الكبيرة على الأجهزة وقتًا طويلاً، حتى إذا أجريت تغييرًا طفيفًا. بالنظر إلى مدى أهمية تحديثات التطبيق، قدمت Google تحسين تثبيت ملفات APK في Android 11. إنها تسرع العملية من خلال تثبيت ما يكفي من ملفات APK المطلوبة لتشغيل التطبيق أثناء بث بقية البيانات في الخلفية.

دعم أكبر لتطبيقات الشبكات العصبية إذا كان تطبيقك يعتمد على التعلم الآلي والشبكات العصبية، فإن نظام Android 11 سيجعله أكثر فائدة. مع واجهة برمجة التطبيقات Neural Networks API 1.3 الجديدة، تبذل Android جهودًا لتشغيل تطبيقات التعلم الآلي بسلاسة على الأجهزة. حان الوقت لمواءمة عملية إدارة مشروع الذكاء الاصطناعي الخاص بك وتطوير حالات استخدام جديدة حول هذه التكنولوجيا.

إجمالاً، قد يبدو Android 11 بمثابة إصدار متكرر نسبيًا لنظام تشغيل الهاتف المحمول من Google، على الأقل على السطح. لكننا لسنا متأكدين من تغير ميزات التحديث الأخير لنظام Android بشكل كبير أو صغير، وبعضها لا يمكنك حتى رؤيته، ولكن يمكن أن يكون لذلك تأثير كبير على النظام الأساسي من الآن فصاعدًا. بدأ مطورو Android لدينا بالفعل الاطلاع على مستند معاينة مطور Android 11 والتجربة حوله في تطبيقات الاختبار الخاصة بنا. هذا يعني أننا سنكون مستعدين لتقديم تطبيقك على Android 11 في وقت إطلاقه. تواصل مع فريقنا من خبراء Android للحصول على خططك لترحيل تطبيقك على نظام Android 11 المتحرك والاستفادة من ميزة المحرك الأول.

جراند شركة تصميم تطبيقات الايفون و شركة لعمل تطبيقات الأندرويد، جاهزة لمساعدتك في كل خطوة لتحقيق أقصى استفادة من التحديثات الجديدة لنظام Android 11.

إبدأ رحلتك معنا. الجميع يحب أن يكون "الأول" أو "الأول بين الأوائل"، وباستخدام تطبيق جوال كأداة تسويقية بهذه الطريقة، فأنت بالفعل في طليعة المستقبل. يتسم عالم الأعمال بالقدرة التنافسية العالية، لذا من الضروري اغتنام أكبر عدد ممكن من الفرص لزيادة الوعي بالعلامة التجارية مهما كان ذلك ممكنًا.

  • تعد الاستراتيجيات التي تركز على الهاتف المحمول هي المستقبل النهائي لجميع الشركات، ومن المهم جدًا أن تدرك الشركات أهمية الاستفادة من الأنظمة الأساسية للجوّال التي تساعدها على معالجة التحديات المتنوعة التي تشمل التكامل والتدرج والأمان بفعالية مع تعزيز راحة المستخدم. نحن نعلم تمام العلم أن الهواتف الذكية في جيوب الغالب الأعم من البشر حاليًا، ونحن نريد ذلك أيضًا لعلامتك التجارية.

تعرف على جراند، أفضل شركة تطبيقات الآن واتصل بنا لتدخل عالم التحول الرقمي وتحقق الريادة الحقيقية. جراند، أفضل شركة تطبيقات جوال، الأولى في مجال برمجة تطبيقات الهاتف والحلول المبتكرة على مدار سبعة عشر عامًا في الوطن العربي.

جراند شركة برمجة وتصميم تطبيقات الجوال وتصميم المواقع وتقديم خدمات التسويق الإلكتروني وتعزيز إظهار الهوية التجارية لشركائها وعملائها منذ عام 2003. الشركة تعمل على تطوير وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية وتصميم مواقع الويب وتطوير أنظمة إلكترونية متكاملة، وقد قامت بتنفيذ العديد من المشاريع لمئات الشركات والهيئات في الوطن والخليج العربي.

لدى جراند الخبرة الكافية التي تؤهلها لتصبح خيارك الأول في تطبيق أفكارك وتحقيق أهدافك في مجال تكنولوجيا المعلومات. نسعى في شركة جراند إلى برمجة وتصميم تطبيقات الجوال المتكاملة للأندرويد والأيفون في المقام الأول، يليه مجال الأنظمة الإلكترونية وتصميم المواقع. وفي نهاية المطاف، بعد أن نحول فكرتك إلى واقع ملموس، نسعى إلى تقديم الإرشاد والتوصية الصحيحة في كيفية الوصول لعملائك عن طريق توفير خدمات التسويق الإلكتروني بمختلف الخطط وعبر كل المسارات الممكنة.

نسعى لتحديث فريق العمل الخاص بنا بكل جديد لمتابعة أحدث التقنيات حتى نصبح الشركة الرائدة في مجال تطبيقات الهواتف الذكية. خبرات جراند بدأت منذ 2003 وإلى الآن نزداد خبرة يوم بعد يوم في تقديم أفضل الخدمات وأقوى الأنظمة، ونسعى ليكون لنا بصمة في سوق التكنولوجيا والإنترنت. نحن نحب ما نقوم به ونفعله بدافع الشغف من اللحظة الأولى، لذا تأكد أن الجودة المطلقة هدفنا وثقة عملائنا هي غايتنا الأسمى. تواصل معنا الآن، فريقنا في انتظارك.

مشاركة :
اضغط هنا للتواصل بالواتساب