الاثنين,21 أكتوبر 2024

أشهر شركات البرمجة في مصر والسعودية

شركة تصميم تطبيقات في السعودية

شركة تصميم تطبيقات في السعودية شركة جراند من الشركات الرائدة في هذا المجال حيث تعمل الشركة على تحويل جميع الأفكار الخاصة بك إلى تطبيق مميز للغاية يلبي جميع احتياجات المستخدمين، ويعبر عن المحتوي الذي تريد الترويج له.

فجميع التطبيقات التي يتم تصميمها من قبل الشركة تحقق الهدف منها بكفاءة مرتفعة للغاية، حيث يضم فريق عمل الشركة مجموعة مميزة من المصممين الذين يمتلكون الفكر الإبداعي ، وقادرين على إخراج جميع أنواع التطبيقات بالصورة التي يرغب العميل بها.

مميزات التعامل مع شركة جراند

حسناً لو قمت بالبحث عبر الانترنت سوف تجد مئات الشركات التي تعمل في مجال تصميم التطبيقات في المملكة العربية السعودية.

فما الذي يدفعك إلى التعامل مع شركة جراند ، وللإجابة على هذا السؤال دعنا نتعرف سوياً على المميزات التي تتمتع بها الشركة.

ومن أبرز هذه المميزات:-

الجودة والتسليم في الموعد المحدد

الجودة هي شعار الشركة فسوف تحصل على تطبيق جوال بجودة مرتفعة للغاية يجعلك التطبيق الخاص بك فريدا من نوعه، ويعبر عن الفكرة والرؤية التي تمتلكها.

كما أن الشركة تعمل على تسليم جميع التطبيقات في الموعد المحدد دون أن يحدث أي تأخير مهما كان السبب.

تحليل خصائص التطبيق

وفي هذه المرحلة تعمل الشركة على تحليل كافة الخصائص التي تم الاتفاق عليها مع العميل والبدء بعمل خطة، حيث يتم العمل وفق جدول زمنى محدد وتوزيع المهام على فريق العمل.

تصميم التطبيق
وفي هذه المرحلة يتم تصميم التطبيق وفق المعايير العالمية والتي تتضمن جودة التطبيق وسهولة الاستخدام وجميع المعايير العالمية المتعارف عليها عند تصميم التطبيقات.

العرض على العميل
بعد التصميم الأولي للتطبيق يتم عرض التصميم على العميل ليعطي رأيه في التطبيق وإذا كانت هناك أي تعديلات يقوم فريق بتنفيذها على الفور، ومن ثم يتم عرض التطبيق مرة أخرى على العميل.

مراحل تصميم التطبيقات

في شركة جراند يتم الاعتماد على العديد من الخطوات الهامة وفق استراتيجية مميزة وضعتها الشركة لضمان أن تصل إلى التطبيق الاحترافي الذي تحلم به.

وتتضمن خطوات أو مراحل تصميم التطبيقات:

الاتفاق على أدق التفاصيل

في هذه المرحلة يتم الاتفاق على كل ما يخص التطبيق، حيث سوف تقوم بطرح الفكرة التي ترغب في تحويلها إلى تطبيق على فريق العمل لدينا، والتصور الذي تريد أن يخرج التطبيق به.

وبناء على الفكرة التي تمتلكها ونوع التطبيق وعدد الصفات التي تريدها داخل التطبيق سوف يتم تحديد التكلفة المبدئية والوقت اللازم لصنع التطبيق.

نشر التطبيق على المتجر

حيث يقوم فريق العمل لدينا برفع التطبيق على متجر جوجل بلاي الرسمي أو متجر اب ستور وهذا حسب رغبة العميل
ومن خلال ما تحدثنا عنه يتضح لك أن شركة جراند من أفضل شركة تصميم تطبيقات في السعودية.

مشاركة :
اضغط هنا للتواصل بالواتساب